أحـــــلام عربـــــــية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحـــــلام عربـــــــية


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وجد اخته بحضن صديقه ...ياللاسف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رقة الاحساس

رقة الاحساس


المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

وجد اخته بحضن صديقه ...ياللاسف Empty
مُساهمةموضوع: وجد اخته بحضن صديقه ...ياللاسف   وجد اخته بحضن صديقه ...ياللاسف Icon_minitimeالأحد نوفمبر 25, 2007 12:46 pm

دخل ووجد أخته تحتضن صديقه

شاهدت ها القصة واعجبتني وحبيت انقلها لكم حرفيا
لما فيها من عبر !!!!





بدت القصة لما كان فيصل يدق على صديقه الشادي

ودار بيـــــــــنهم هـــــــــــــــذا الحـــــــوار





فيصل : هــــــــــلااااااااااا اخـــــــــــوي الشادي كيف حالك ....


الشادي : الحمــــــد لله تمام أنتا كيفك



فيصل : بخير الله يسلمك ويرضا عليك ما ودك تطلع معي للدمام بودي اختي توتا لخالتي ونروح بعدين للبحرين أيش رأيك



الشادي : والله فكره بس إحراج يعني أروح ومعنا أختك و......




فيصل : لاااااااااا ابد ما فيها شي بعدين توتا زي أختك










الشادي طيب اتكلنا على الله

وطلعوا من الريااض رايحين للشرقيه














وطبعا توتا هذي كانت تموت بالشادي فركبت وراه بالسيارة وكتبت بورقه ( الشادي أنا احبك كلمني على الرقم .......... )
و أول ماركبت قامت وحطتها بيد الشادي بدون ما يحس اخوها
















المهم أن الشادي قام يقول في نفسه : والله إحراج اخوها جنبي وهو اعز أصدقائي وتبيني أكلمها صدق قليلة أدب














طبعا البنت ما عجبها أن الولد ما رد قامت تتغزه وتسوي له حركـــــــــــاااااات





















وهوا يروح يمين وهي ورااااااه تنغزه ومسكين يروح يسار ويبعد عنها وفي نفس الوقت طبعاً ما يبي يحسس اخوها أن في شي جالس يصير عشان ماتصير مشكله وكارثة


















وشوي والا الشادي صرخ في وجه فيصل وقاله وقف





















رد عليه فيصل وقاله سلامات خير إن شاء الله

























الشادي انحررج ما يدري وش يقول ...... وقال لفيصل بس شفتك تنعس قلت وقف أنا أسوق لا تودينا في داهية قام وبدل المقاعد مع فيصل
علشان يبعدها عنو الا توتا (** إن كيدهن عظيم**) قالت لأخوها فيصل وقف السيارة شوي بروح لدورة المياه
وفعلاً وقف ونزلت وبعدين رجعت وركبت...لكن من جهة الشادي ورجعت
لحركاتها والولد صبر لين وصلو الشرقيه













ولما وصلو لقوا خالتها رايحة برا البيت ..... راحو فندق وما لقو الا جناح واحد فاضي
فحطو توتا في غرفة مستقلة فصلوها عنهم وفيصل والشادي في الغرفه الثانية
دخل الشادي يبي يا خد دش الا يجيه فيصل ويقوله أنا بروح اكمل إجراءات الفندق واطلب
العشا .....ارتبك الشادي وقاله لا تتأخر..

طول فيصل تحت والشادي منتظر تحت الدش مايبي يطلع خايف من توتا لا تسوي شي معه .........


وراحت نص ساعة وساعة وفيصل ما رجع

فقرر انه يطلع من تحت الدش ويروح يصك الغرفه على نفسة



















أول ما فتح الباب والا الجوال حقه يرن رنة الرسالة الأولى والثانية وراها فاخذ الجوال وقرأ الرسالة لقي فيها ( حبيبي الشادي معاك توتا ممكن تجي الغرفه عندي ، فيصل اتصل وقال بيتأخر شوي )



























أول ما قرى الرسالة ويروح جري على غرفتها ويفتح الباب ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ..... الشادي
ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك أنتي ما تستحين أخوكي معانا وأنا وهوا أصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟؟!!!
قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل فيصل اخوها























في هذي اللحظه وش تتوقعون ردة فعل الشادي





























وكيف موقفة قدام فيصل




























وشلون يشرح له الموقف



























وهل من الممكن يصدقه



























والمسكين الشادي من الخوف أغمى عليه






















ويقعد فيصل وأخته يضحكووووون ضحك ويحاولون يصحون الشادي ويقولون له قووم قووووم
مافي توتا ولا شيئ





وطبعاً تطلع توتا أخت ميشو مو بنت

هذاا واحد من الشباب.....





هههههههاااااااااهههههههههااااااااااااااااااااااااا

اااااااااااااااي











بس لابس عباه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب في الشادي ومسكيبن الشادي أكلهـــــــــــــــــا

أكـــــــــــــــل








وللامانة تراها منقوله حرفيا من احدى المنتديات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وجد اخته بحضن صديقه ...ياللاسف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مزحه جعلت اخ يقتل اخته

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحـــــلام عربـــــــية :: المنتدى العام :: :: الواحه الادبيه :: :: منتدى القصص والروايات-
انتقل الى: